الواح الام دى اف اللميع بولى لاك
Jan 16, 2023


الواح الام دى اف اللميع بولى لاك

لوح البولى لاك ( Polylac)

البولي لاك عبارة عن ألواح صديقة للبيئة تُستخدم للديكور وتتألف من عدة طبقات, تتسم بمعدل عالي لمقاومة الخدش والحرارة، كذلك تتسم بأعلي درجة لمعان بشكل يشبه إنعكاس المرآه.البولي لاك منتج عالي الجودة يتميز بدرجة لمعان 99 درجة. مقاومة عالية للخدش بمعامل يساوي 3 نيوتن كما انه يتحمل درجة حرارة تصل ل 140 درجة مئوية و مقاومة السطح للتآكل من الدرجة الرابعة المرتفعة جداً. نجح  في اختبار سقوط الكرة الحديدة بدون اي شروخ. نجح في اختبار مقاومة بخار الماء يتميز بمقاومة للسوائل الكيمائية. مقاومة السطح للشد 1.36.

لا يتاثر بالرطوبة حتي سالب 30 . متوفر 34 لون لهذه الخامة حاصل علي شهادة المنتجات الصحية FSC. كثافة الألواح المكبوس عليها البولي لاك 715 كجم / المتر المكعب

يمكن استخدام بولي لاك في #المطابخ و#وحدات_الحمامات و#غرفة_المعيشة و#غرفة_النوم و#أثاث_الفندق و#أثاث_المكاتب و#تجليد_الجدران.

ويستخدم بولي لاك أيضا مجال آخر حيث يتم استخدامه في الرفوف ، سواء كان ذلك داخل خزانة أو رف حائط مفتوح أو رف كتب ، يفضل البولي لاك بسبب سطحه الأملس ، لكن احذر من وضع وزن ثقيل عليها لأنها يمكن أن تتدلى مع مرور الوقت

بولي لاك سهل التنظيف والصيانة ، يمكن استخدام جميع المنتجات المنزلية لتنظيفه ، لكن الماء والصابون المعتدل سيكونان كافيين للحفاظ على لمعان السطح مثل المرآة.

لا يتشوه البولي لاك أو ينكمش عند تعرضه للتغيرات الشديدة في الرطوبة ودرجة الحرارة.

تتمتع مطابخ بولي لاك بمقاومة أفضل للماء مقارنة بالخشب ، ويمكن معالجتها بسهولة لجعلها غير معرضة للرطوبة العالية

البولي لاك مثالية لإعدادات المطبخ المعاصرة ويتم توظيفه فى التصميمات الداخليه.

وكذلك يستخدم فى# أبواب_خزانة ، أو أبواب مغطاة بألواح ، أو أبواب مرتفعة ، أو أبواب داخلية أو أبواب خزانة على الطراز الأوروبي.

يمكن أن تتعرض للخدش بسهولة وبمجرد تعرضها للتلف والتشقق ، قد يكون من الصعب جدًا إصلاحها ، على عكس الخشب الاخشاب الطبيعيه  التى يمكن صنفرتها بسهولة ، لا توجد طريقة لتصحيح وإخفاء أي ضرر على سطحه.

نجد أن بولي لاك لا يعمل جيدًا عند تعرضه للحرارة الشديدة عندما يصبح الجو حارًا جدًا يمكن أن تتلف المواد الأساسية وقد يتشقق اللوح بالكامل

يمكن أن يكون بولي لاك ثقيلًا وفي بعض الحالات ، يأتي بأحجام كبيرة ، مما قد يجعل العمل معه أكثر صعوبة.

عكس الخشب الصلب ، لا يمكن تلوين البولي لاك ، فهو لا يمتص كل أنواع الألوان ولأنه لا يحتوي على حبيبات خشبية ، فإنه لا يبدو جيدًا عند تلوينه.

يحتوي بولي لاك على أعلى تركيز من اليوريا فورمالدهايد ، وهو شكل من المركبات العضوية المتطايرة ، يستخدم في اللاصق لتجنب استنشاق الجزيئات ، عليك ارتداء معدات الحماية المناسبة عند قطع الألواح وصقلها ، نظرًا للمواد الكيميائية المستخدمة في صناعة MDF ، فإنها تعتبر مادة أقل ملاءمة للأطفال أيضًا.

و للحماية من الحرائق ، يوصى باستخدام البولي لاك المصنوع من MDF مثبطات الحريق ،  في حين أن هذا النوع من MDF أكثر شيوعًا في المناطق التجارية ، يمكن استخدامه أيضًا في المنزل لتوفير الحماية من الحرائق خاصة في أماكن مثل المطبخ فهذا يعطي أمان أكثر للمنزل.