شريط حرف بى فى سى (pvc)
Jan 16, 2023


شريط حرف بى فى سى(pvc)

بعد تعدد منتجات الأخشاب من الكونتر و الام دي اف و التشب بورد الحبيبي ، اصبح لشريط الحرف أهميه لحمايه حرف الخشب وذالك لانه يشكل عازل لجوانب الالواح من المياه و العوامل الخارجيه ويعطى شكلا جماليا وبنفس لون اللوح.
و حرصا مناعلي تقديم أعلي جوده ممكنه من شريط الحرف لعملائنا الكرام ، تم عمل شراكه مع الشركات المصنعه و المتخصصه في تصنيع شريط الحرف عالي الجوده.كما أن أختيار الغراء الأمثل أصبح لا يقل اهميه عن اختيار شريط الحرف عالى الجوده.

ويتم لصق شريط الحرف البى فى سى  على الخشب  بماكينة تقشيط ماكينة شريط حرف PVC، وماكينة لصق الشريط الـ PVC لها عدة انْواع وأشكال وكل شكل منهم يتكون من أكثر من مرحلة، فكلما زادت عدد مَراحل صناعة ماكينة التقشيط ماكينة لصْق شريط حرف PVC وفالكون cnc. فمن الطبيعي أن تَكون جودة إنتاج المطبخ أو الخزائن أو أى منتج يحتاج الى المسطحات الخشبية سيكون الشكل النهائي للمنتج والتشطيب عالية.
يتوفر من آلة لسق الشريط edge tape machine عدة أنواع وماركات مختلفة للبيع، حيث يوجد منها النوع التايواني و الايطالى والالماني والتركي , وكل نوع له مَراحل معينة مثلما ذكرنا سابقًا.
للحصول على أفضل النتائج الممكنه و أعلى أنتاجيه من ماكينات لصق شريط الحرف هى التى تحتوى على جميع مراحل لسق وتخديم وتشطيب وتلميع الحرف وتصل ل 14 مرحله.

حجم الماكينة : 4150 طول* 880 عرض * 1580 ارتفاع .

مقاسات شريط الحرف البى فى سى pvc
العرض: من 22مم و حتي 50 مم.
التخانه : من 0.8 مم حتي 2 مم.
الالوان المتاحه :
ساده – خشبي – ميتاليك – رخامي.